أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

صلاح يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون من أجل حدوث المعجزة

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة حاسمة أمام نظيره وولفرهامبتون، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

وجاء محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد وولفرهامبتون، والذى نشره موقع “هو سكورد” العالمى، حيث تعافى النجم المصرى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع الريدز.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون، كالتالى..
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوناتى، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: نابى كيتا، تياجو ألكانتارا، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، لويس دياز.

وإستعاد ليفربول الثنائي محمد صلاح وفان دايك وفابينيو قبل مواجهة وولفرهامبتون، حيث عاد كلاهما إلي التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة وغيابهم عن الجولة الـ 37 أمام ساوثهامبتون التي إنتهت بفوز الريدز 2-1.

يخوض فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب مباراة وولفرهامبتون، بهدف تحقيق الفوز على الذئاب وإنتزاع الثلاث نقاط وإنتظار نتيجة مان سيتي أمام الفيلانز بنفس التوقيت الليلة.

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، خلفًا لفريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة.

يحتاج فريق ليفربول الفوز على وولفرهامبتون وخسارة أو تعادل السيتي أمام الفيلانز، من أجل خطف لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو السيناريو الوحيد أمام الريدز للحصول على البطولة.

أما في حالة فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا، سيحسم الفريق السماوي لقب الدوري الإنجليزي بدون النظر إلي نتيجة الريدز أمام الذئاب.

يتطلع محمد صلاح للمشاركة في مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون، من أجل حسم لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأنه يتصدر قائمة الهدافين برصيد 22 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن هيونج مين سون نجم توتنهام، والذي سيلعب مباراة بنفس الجولة اليوم أمام نورويتش سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: