رياضة محلية

ضياء السيد: محمد صلاح جاهز لمواجهة السنغال والجميع يتمسك بحلم المونديال

أكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن محمد صلاح قائد الفريق، جاهز تماما للمشاركة في مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة المقبل في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما تخلص تماما من إصابته الأخيرة مع ليفربول أمام برايتون الانجليزي.

وأضاف ضياء السيد: أود أن أطمئن الجماهير أن الجميع داخل منظومة منتخب مصر سواء داخل الجهازالفني والإداري أو اللاعبين في قمة التركيز، والكل يسعى لتقديم أفضل ما لديه أمام المنتخب السنغالي، من أجل إسعاد الشعب المصري وإدراك حلم التأهل لمونديال قطر.

وتابع: شغالين بشكل قوي على النواحي النفسية للاعبين المتواجدين داخل المعسكر، من أجل تحفيزهم ورفع الضغوط من عليهم، للظهور بشكل قوي أمام أسود التيرانجا، لاسيما بعد النقلة النوعية فى أداء منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا الأخيرة، وفشل المنتخب السنغالي في هز شباك منتخبنا في المباراة النهائية، رغم حالة الأجهاد التي أصابت اللاعبين قبل المباراة النهائية للكان.

حضور الجماهير
واختتم ضياء السيد بتوجيه الشكر للمسئولين فى الأجهزة الأمنية بعد موافقتهم على حضور 60 ألف مشجع لمؤزارة منتخب مصر أمام السنغال، مشددا على أن حضور الجماهير بهذا العدد الكبير سيحفز لاعبي مصر لتقديم أفضل مالديهم خلال المباراة.

موعد مباراتي مصر والسنغال
ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراتي مصر والسنغال
وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الحصول على حقوق بث مباراتي منتخب مصر والسنغال في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022، على أن تعرض المباراة الأولى 25 مارس الجاري، فيما تنقل المباراة الثانية يوم 29 مارس، عبر قنوات ONTIME SPORTS للجمهور المصري مجانًا.

ومن المقرر نقل المباراة التي تقام على أرض مصر بأفضل الإمكانيات للخروج بصورة مميزة كعادة الأحداث الهامة في مصر خلال الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة خلال الفترة الماضية على كل حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، وسيتم نقل المباريات المقامة في مصر بأفضل التقنيات.

3 سيناريوهات لتأهل منتخب مصر لكأس العالم من بوابة السنغال
كيروش يقرر فرض غرامة مالية كبيرة على لاعبي المنتخب حال القيام بهذا الفعل
قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال
وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني، أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي السنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي
خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد فتوح وياسر إبراهيم
خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي نبيل عماد دونجا ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة
خط الهجوم: مصطفى محمد ومروان حمدي

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: