طريقة تصغير الأنف للعروس بالمكياج

عدد المشاهدات: 204

مع التطور الكبير في مجال جراحات التجميل، أصبح الأنف العريض أو الطويل أو حتى الأنف ذو العظمة البارزة، مشكلة يسهل حلها بالتدخل الجراحي، ولكن لا تفضل بعض النساء الخضوع لعمليات تجميلية، لعدة أسباب، منها ارتفاع تكلفتها، أو مضاعفاتها الخطيرة وآثارها الجانبية، إضافة إلى عدم ملاءمتها للفتيات في السن الصغير أو سن المراهقة.
لذا، أصبح خبراء المكياج يلجأون إلى ابتكار العديد من الأساليب المختلفة في تطبيق المكياج، لتصغير أو نحت الأنف، أو تصغير أطراف الأنف، أو تقليل حجم عظمة الأنف البارزة.

وفي الخطوات التالية، ستتعرفين على أفضل طريقة لتصغير الأنف للعروس بالمكياج:

 

تصغير الأنف بالمكياج
تصغير الأنف بالمكياج
  1. وزعي البرايمر وكريم الأساس على كامل وجهك وأنفك، مع وضع درجة كريم الأساس نفسها على رقبتك.
  2. -ثبتي كريم الأساس باستخدام بعض الطبقات الخفيفة من البودرة، ثم طبقي بعض الهايلايتر على منطقة منتصف الأنف وارفعيه للأعلى؛ حتى تصلي إلى منتصف الجبهة، ويفضل أن يكون لون الهايلايتر أفتح بدرجتين أو ثلاثة من لون البشرة.
  3. لتصغير الأنف الطويل، حددي جوانب أنفك جيداً بالكونتور خاصة طرفي الأنف، ابتداءً من الحاجب ونزولاً للأسفل عند حافة الأنف، مع رسم شكل مثلث على طرف الأنف للحد من طوله حتى يبدو بشكل أقصر، كما يمكنكِ أيضاً تطبيق بعض البلاشر على جانبي الأنف، لكسر الخط قبل نهاية الأنف، والحصول على ظل يعطي أنفك مظهراً أقصر.
  4. تصغير الأنف العريض، يفضل استخدام فرشاة شديدة النعومة لتحديد المنطقة التي تقع بجانب عظمة الأنف، بواسطة ظلال العيون البني أو الكونتور الأغمق من لون البشرة بدرجتين على الأقل؛ وذلك عن طريق رسم خطين مستقيمين متوازيين مع عظمة الأنف من زاوية العين وحتى طرف الأنف، مع تطبيق بعض الكونسيلر على عظمة الأنف، ثم يوصل الخطان المتوازيان بشكل حرف U.
  5. ولا ينصح باستخدام البلاشر أعلى الأنف العريض أو على جانبيه، لتجنب الحصول على نتائج عكسية، تؤدي إلى ظهوره بشكل أكبر وأعرض.
  6.  أما إذا كنتِ ترغبين في تقليل مظهر عظمة الأنف البارزة، فيمكنك في هذه الحالة تطبيق كمية مناسبة من الكونتور الداكن على جانبي الأنف، ابتداءً من أسفل الحاجب مباشرة وحتى نهاية الأنف، مع وضع بودرة فاتحة بدلاً من الكونسيلر، مع القليل من الهايلايتر على عظمة الأنف، ثم دمج الألوان معاً باستخدام فرشاة رفيعة محددة الجوانب.
  7. ولكي يكون مكياج الأنف متناسقاً مع باقي مكياج الوجه، يُفضل استخدام مكياج كثيف وقوي على باقي أجزاء الوجه كالوجنتين والجفون، حتى يبدو نحت الوجه ناجحاً ويظهر الأنف بمظهر أصغر وبشكل متناسق مع باقي الوجه.
  8. يمكنكِ أيضاً الاستعانة بالرموش الطويلة والكثيفة، لتوسيع عينيك ولفت الأنظار إليهما، وتقليل الانتباه إلى أنفك.

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: