أخبار الرياضةرياضة محلية

عصام عبد الفتاح: محمد عادل أو محمود البنا هما المرشحان لقيادة مباراة القمة

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن محمد عادل ومحمود البنا هما المرشحان لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى.

وقال عصام عبد الفتاح في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبر في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “محمد عادل أو محمود البنا هما المرشحان لقيادة مباراة القمة، أحدهما سيدير المباراة، وسيتم غدا الإعلان عن الطاقم بشكل كامل”.

وأضاف رئيس لجنة الحكام: “أحمد حسام طه ويوسف البساطى وسمير جمال أبرز مساعدى الحكام المرشحين للقمة، وأحمد الغندور وعبد العزيز السيد ومحمد معروف مرشحون للتواجد في تقنية الفيديو”.

ويدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.

وواصل الأهلى صدارته لجدول الدورى برصيد 6 نقاط، متفوقا على الزمالك وبيراميدز أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف، ويأتي الاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 4 نقاط متفوقا على غزل المحلة وسيراميكا بفارق الأهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: