عاجل

غرناطة ضد برشلونة.. البارسا يضرب بثلاثية في الشوط الأول.. فيديو

عدد المشاهدات: 80

أنهى برشلونة الشوط الأول من مواجهة مضيفه غرناطة، متقدما بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المقامة على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدف برشلونة الأول في الدقيقة 12، حيث احتسب حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت إلى عدم وجود تسلل على اللاعب.

واحرز النجم ليونيل ميسي هدفي برشلونة الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و42، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة الهدافين.

وأشرك المدير الفني لبرشلونة الفرنسي صامويل أومتيتي في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق بدلا من أراوخو لإصابته في الإحماء.

ويدخل برشلونة مواجهة الليلة محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة، و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذى يبتعد بالصدارة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة فقط، فيما يأتي غرناطة في المركز السابع بالليجا برصيد 24 نقطة.

ويخوض سيرجيو بوسكيتش مباراته رقم 600 مع البارسا فى لقاء اليوم.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ديست – أراوخو – مينجويزا – ألبا

خط الوسط: دي يونج – بوسكيتش – بيدري

خط الهجوم: ديمبلي – ميسي – جريزمان

غرناطة ضد برشلونة

ويسعى الفريق الكتالونى لاستمرار انتصاراته، بعدما حقق الفوز آخر مباراتين بالليجا، على مضيفه فريق هويسكا، بهدف وحيد، على ملعب “ألأكوراز”، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة، ثم انتصار صعب على مضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 3-2، على ملعب “سان ماميس”، والمؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني.

ويحتاج النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة، للمشاركة فى 4 مباريات فى الدورى الإسبانى بقميص الفريق الكتالونى ليعادل رقم الأسطورة تشافى هيرنانديز، كأكثر لاعب شارك فى الدورى الإسبانى مع برشلونة برصيد 505 مباراة، كما يحتاج أيضًا إلى 17 مباراة أخرى ليعادل رقم تشافى كأكثر لاعب شارك فى تاريخ النادى الكتالوني برصيد 767 مباراة.

جريزمان يسجل الهدف الأولجريزمان يسجل الهدف الأول

ميسي يحاول المرور