أخبار الرياضةرياضة محلية

فتحى مبروك: أعتذر لجمهور الأهلى وأخطاؤنا أهدت الكأس للزمالك

قدّم فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى، اعتذارًا لجمهور الفريق وإدارة النادى عن خسارة بطولة كأس مصر أمس، الاثنين، أمام الزمالك، موضحاً أن الفريق خاض مباراة الأمس بدافع الفوز بالبطولة، لكن لاعبى الأهلى ارتكبوا أخطاء ساهمت فى تتويج الزمالك بطلاً للكأس.

وتابع مبروك فى تصريحات صحفية اليوم، الثلاثاء: “لم يكن يوم الأهلى أمس.. ارتكبنا أخطاء ما كان يجب أن تُرتكب من لاعبين كبار فى الأهلى”، موضحاً أنه سيعمل الفترة المقبلة على علاج هذه الأخطاء مع جهازه المعاون.

وقال المدير الفنى للأهلى، إنه تحدث مع لاعبيه أمس عقب خسارة الكأس، وطالبهم بالنهوض سريعاً وتجاوز “كبوة” الكأس خاصة أن الفريق أمامه تحديات كُبرى أبرزها السوبر المصرى أمام الزمالك، والكونفدرالية.

وأوضح فتحى مبروك أن الأهلى كان يملك أكثر من فرصة للتسجيل لكن التوفيق لم يُحالف لاعبيه، فيما امتلك الزمالك حلولاً فردية عن طريق باسم مرسى وأيمن حفنى وكهربا، وذهب المدير الفنى للأهلى إلى أن الجميع حزين فى الفريق لخسارة الكأس، لكن الفريق سيعود أقوى وأسرع مما كان، مُتابعاً: الرد سيكون سريعاً وستعود الفرحة لجمهور الأهلى العظيم الذى يُساند لاعبيه وقت الشدة كما يفعل وقت الفرح.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: