أخبار السيارات

فورد تعيد إنتاج سيارة GT40 موديل عام 1968

قال جو هينريكس، رئيس العمليات العالمية لشركة فورد، إن الشركة تعيد إنتاج سيارة GT40 موديل عام 1968 ذات شهرة عالمية بعد أن تغلبت على منافسيها الأوروبيين على حلبات السباق أربع مرات متتالية، وتكريمًا للذكرى الخمسين لفوزها، سنقوم بإطلاق إصدار محدود من GT-Heritage”.

تتميز السيارة بقائم أمامي من ألياف الكربون، ومكابح برتقالية، وأغطية مرايا فضية، بالإضافة إلى جنوط 20 بوصة مصنوعة من الألومنيوم ومطلية باللون الأسود اللامع ومزودة بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تمتلك سيارة Heritage الجديدة بمقصورة داخلية بألوان ذات طابع كلاسيكي، مع استخدام كثيف ألكانتارا يغطي أجزاء مثل المقاعد ولوحة التحكم وعجلة القيادة، بالإضافة لذلك نجد تطريز باللون الأزرق والبرتقالي على المقاعد وعجلة القيادة ليُعطي لمحة عن الألوان المميزة لطلاء السيارة، وتم تنجيد المقاعد مع ثقوب صغيرة لتخفيف الوزن، وبالإضافة إلى ذلك، تُزين ألياف الكربون عتبات الأبواب وفتحات التهوية ووحدة التحكم المركزية، ويحتوي كل إصدار من Heritage على لوحة توضح الرقم التسلسلي له أيضًا.

تكون GT متاحة بحزمة ألوان جولف للعام 2019 مع إتاحة خيار إضافة الرقم 9 على غطاء المحرك والأبواب، للعام 2020 سيكون الرقم 6 متاحًا.

تأتي بنفسك المحرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو الذي يولد 647 حصان ويتصل بناقل حركة مزدوج من 7 سرعات.

زر الذهاب إلى الأعلى