رياضة عربية ودولية

فوز النرويج وصربيا وجورجيا ومقدونيا في دوري الأمم الأوروبية

نجح منتخب النرويج في الحفاظ على انطلاقته المثالية في المجموعة الرابعة بالقسم الثاني من مرحلة المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب فوزه 2-1 على مضيفه السويد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت فوزا كبيرا لمنتخب صربيا 4-1 على ضيفتها سلوفينيا.

تصدر النرويج
وتصدر منتخب النرويج الترتيب برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب صربيا، فيما احتل منتخب السويد المركز الثالث بثلاث نقاط، وتذيلت سلوفينيا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وافتتح إيرلينج هالاند التسجيل لمنتخب النرويج في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، قبل أن ينصب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الجديد نفسه بطلا للمباراة دون منازع، بتسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 69، فيما أحرز أنتوني إيلانجا هدف السويد الوحيد في الدقيقة 90.

فوز صربيا
وفي اللقاء الآخر، افتتح أليكسندر ميتروفيتش التسجيل لصربيا في الدقيقة 24، لكن سرعان ما تعادل المنتخب السلوفيني عن طريق بيتر ستويانوفيتش في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أعاد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التقدم لصربيا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56، فيما أضاف لوكا يوفيتش ونيمانيا رادونجيتش الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 85 و90 على الترتيب.

فوز وتصدر جورجيا
وتصدر منتخب جورجيا ترتيب المجموعة الرابعة بالقسم الثالث من مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزا كاسحا 5-2 على مضيفه بلغاريا، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية، التي شهدت فوز مقدونيا الشمالية 2-صفر على مضيفه جبل طارق.

ورفع منتخب جورجيا رصيده إلى 6 نقاط، ليتربع على القمة منفردا، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب مقدونيا الشمالية، فيما تواجد المنتخب البلغاري في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وتذيل منتخب جبل طارق الترتيب بلا نقاط.

وتقدم منتخب جورجيا مبكرا بهدف حمل توقيع زوريكو دافيتاشفيلي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف أندريا هريستوف الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، قلص المنتخب البلغاري الفارق، عقب تسجيل أتناس إلييف هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 50، غير أن المنتخب الجورجي سرعان ما أضاف الهدف الثالث عبر بودو زفيزيفادزي في الدقيقة 52.

واستغل منتخب جورجيا حالة الانهيار التي عانى منها منتخب بلغاريا، عقب تسجيل خفيشا كفاراتسخيليا الهدف الرابع في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، فيما تكفل فاليري كازياشيفيلي بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 70.

وأضاف إيليان ستيفانوف الهدف الثاني لمنتخب بلغاريا في الدقيقة 83، فيما أهدر نيكا كفيكفيسكيري ركلة جزاء لجورجيا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

مقدونيا وجبل طارق
ومن جانبه، اقتنص منتخب مقدونيا الشمالية انتصاره الأول في المجموعة، عقب فوزه 2-صفر على مضيفه منتخب جبل طارق، في وقت سابق اليوم.

وافتتح إينيس بردهي التسجيل لمصلحة مقدونيا الشمالية في الدقيقة 21، في حين أضاف بوبان نيكولوف الهدف الثاني في الدقيقة 84.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: