رياضة عربية ودولية

فولفسبورج يفوز على شتوتجارت في الدوري الألماني بهدف عمر مرموش

عمر مرموش، فاز نادي فولفسبورج على نظيره شتوتجارت بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب مرسيدس بينز أرينا في إطار منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الألماني.

سجل هدف فولفسبورج الوحيد لاعب المنتخب الوطني عمر مرموش في الدقيقة 56 عن طريقة تصويبة قوية بقدمه اليمنى سكنت شباك شتوتجارت فريقه السابق.

تشكيل فولفسبورج لمواجهة شتوتجارت
وكان نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي فولفسبورج الألماني، أعلن تشكيل اللاعبين الرسمي لمواجهة شتوتجارت، في إطار منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الألماني.

واعتمد كوفاتش على الدولي المصري عمر مرموش كرأس حربة إلى جانب باتريك ويمر وجاكوب كامينسكي.

وبدأ فولفسبورج المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.

خط الدفاع: كيليان فيشر – ماكسينس لكرواكس – ميكي فان دي فين – باولو أوتافيو.

خط الوسط: لوكاس نميشا – ساسا كيشاريفيتش – يانيك جيرهاردت.

خط الهجوم: باتريك ويمر – عمر مرموش – جاكوب كامينسكي.

ترتيب فولفسبورج وشتوتجارت
وبهذه النتيجة احتل فولفسبورج المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

مرموش على أعتاب الرحيل من فولفسبورج
وينتهي عقد مرموش بنهاية شهر يونيو المقبل مع فولفسبورج، ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية عن اقتراب عمر مرموش من الرحيل الرسمي عن فولفسبورج، والتحول إلى آينتراخت فرانكفورت الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب في صفقة مجانية.

وأكدت التقارير أن عمر مرموش تلقى عرضا للحصول على راتب سنوي ضخم يصل إلى 5 أضعاف ما يتقاضاه مع فولفسبورج، وهو ما يقربه من الرحيل إلى آينتراخت فرانكفورت.

وانضم مرموش إلى صفوف فولفسبورج قادمًا من وادي دجلة في صيف عام 2017.

وشارك مرموش لأول مرة مع منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في عام 2021.

وتعاقد فولفسبورج مع عمر مرموش “24 عامًا” في صيف 2017 قادمًا من وادي دجلة المصري لمدة 3 مواسم، ثم جدد عقده لاحقًا حتى صيف 2023.

وتم تصعيد عمر مرموش من فريق الشباب بنادي فولفسبورج للفريق الأول ثم خاض تجربة الإعارة مرتين الأولى مع سانت باولي والثانية بقميص شتوتجارت.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “كيكر” الألمانية فإن مفاوضات تجديد عقد عمر مرموش توقفت منذ 3 أسابيع بعدما أبدى اللاعب المصري رغبته في الحصول على راتب سنوي أكبر من آخر عرض قدمه النادي.

ولفتت إلى أن اللاعب تلقى اتصالات من أندية ألمانية للفوز بخدماته في الموسم المقبل، على رأسهم بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنجلادباخ، بعد تعثر رحيله عن الدوري الألماني.

وكانت تقارير عدة قد أشارت إلى اهتمام أندية ريال سوسيداد الإسباني وبرينتفورد الإنجليزي بضم مرموش.

وذكر التقرير أن المدير الفني لفريق فولفسبورج نيكو كوفاتش قد يلجأ لإبعاد مرموش عن مباريات الفريق مع اقتراب رحيله.

وينتظر مرموش الانضمام إلى صفوف منتخب مصر في مواجهتي مالاوي خلال مارس المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى