أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

فياريال يتخطى بايرن ميونخ بهدف فى مباراة مثيرة بدوري أبطال أوروبا.. فيديو

فاز فياريال الإسباني على نظيره بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “لاسيراميكا”، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف فياريال في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أرنوت جروينفيلد دانجوما في بداية تهديفية مبكرة من أصحاب الأرض.

وكاد فريق فياريال أن يسجل الهدف الثاني لولا تقنية الفار التي ألغت الكرة التي سجلها اللاعب فرانسيس كوكلين في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة مساء الثلاثاء 12 أبريل الجاري على ملعب “أليانز أرينا” في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل فريق فياريال، إلى دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بعد تخطى يوفنتوس الإيطالي في مفاجأة مدوية بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما تأهل بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد اكتساح سالزبورج النمساوي بنتيجة 8-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويعود فياريال إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2009، إنها المرة الثالثة في تاريخه التي يبلغ فيها هذا الدور، على النقيض تماما من منافسه بايرن الذي خاض هذا الدور 20 مرة في التشامبيونزليج.

فيما يتمتع بايرن ميونخ بالكثير من الخبرة، فقد فازوا بجميع مبارياتهم باستثناء التعادل مع سالزبورج في ذهاب دور الستة عشر، ويملك 6 ألقاب و5 نهائيات في سجله التاريخي بالبطولة القارية.

وتعد مباراة اليوم هي الثالثة تاريخيًا بين بايرن ميونخ وفياريال، حيث سبق لهما أن تواجها مرتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2011-2012.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق انتصارين، حيث فاز في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 في ملعب “الغواصات الصفراء”، ثم فاز على ملعب “أليانز أرينا” بنتيجة 3-1.

وفشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ليحرم نفسه من الانتصار رقم 159 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: نوير.
الدفاع: ديفيز، أوباميكانو، بافارد، هيرنانديز.
الوسط: كيميتش، موسليرا، كومان.
الهجوم: مولر، ليفاندوفسكي، جنابرى.
فى المقابل يخوض فياريال المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: رولى.
الدفاع: ألبيول، باو توريس، فويث، استوبينان.
الوسط: كوكولين، كابوى، باريخو.
الهجوم: دانجوما، مورينو، لوسيلسو.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: