أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ثورجان هازارد: إيدن لاعب من الطراز العالمي

علق ثورجان هازارد لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى، على مستقبل شقيقه إيدن هازارد نجم ريال مدريد، فى ظل مشاركته الضعيفة مع الفريق الملكى خلال الموسم الجارى، مؤكدا أن تواجده ى المنتخب البلجيكى ليس مجرد هدية لخوض مزيد من الدقائق.

وتحدث ثورجان فى مؤتمرا صحفيا على هامش معسكر المنتخب البلجيكى، قائلا:”إيدن لاعب من الطراز العالمي، لذا فإن اختياره هنا ليس مجرد هدية للعب مزيد من الدقائق”.

أضاف قائلا:”وضعه صعب مع ريال مدريد ولم يعرف الجلوس كثيرا على مقاعد البدلاء، الأمر متروك له لفعل كل شيء للخروج من هذه المتاعب الصغيرة”.

واصل قائلا:”صحيح أن منافسه فينيسيوس في حالة جيدة، لكن النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها إلى إيدن هي العمل مرارًا وتكرارًا، ولإثبات أهميته عندما يشارك فى المباريات”.

ولعب إيدن هازارد هذا الموسم مع ريال مدريد 416 دقيقة موزعة على 11 مباراة، حيث كانت المشاركة الأساسية له مع الفريق فى 29 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا ضد شيريف المولدوفى.
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى فتح ريال مدريد، أبواب الرحيل أمام نجمه البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط الملكي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد ابتعاد اللاعب عن مستواه الفني في الموسم الحالي.

ويستهدف ريال مدريد بيع إيدين هازارد في إنتقالات يناير، بسبب فشله في التأقلم مع أسلوب وطريقة لعب المرينجي، بالإضافة إلي كثرة إصاباته منذ إنتقاله قادماً من تشيلسي الإنجليزي، في صيف 2019.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: