أخبار الرياضةرياضة محلية

فينيسيوس وبنزيما يقودان ريال مدريد لصدارة الدورى الإسبانى بفوز قاتل على فالنسيا.. فيديو

حقق ريال مدريد فوزا قاتلا على مضيفه فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف، لينفرد بصدارة الدوري الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مستايا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة “لا ليجا” للموسم الحالي.

سجل الشاب هوجو دورو هدف فالنسيا في الدقيقة 66 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أخطأ لوكاس فاسكيز في تشتيت الكرة.

وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 86 مستغلا تمريرة كريم بنزيما، ليعود النجم الفرنسي ويسجل هدف الفوز القاتل من ضربة رأس في الدقيقة 89.

فالنسيا ضد الريال

وكان ريال مدريد الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول والأكثر هجوما، فيما اعتمد فالنسيا على الهجمات المرتدة، وكانت أخطر الكرات الرأسية التي أبعدها ببراعية كورتوا حارس الريال في الدقيقة 43.

وشهد الشوط الأول خروج 3 لاعبين من الفريقين بداعي الإصابة، حيث شارك الأمريكي الشاب نوح موسى بدلا من المتألق مؤخرا كارلوس سولير في الدقيقة 15، وتوني لاتو بدلا تيري كوريا في الدقيقة 23 لفريق فالنسيا، وشارك للريال لوكاس فاسكيز بدلا من داني كارفخال في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني، كثف ريال مدريد من هجماته بغية تحقيق الفوز، ولكن فالنسيا كان له الأسبقية قبل أن يعود الريال في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف الذي تعادل مساء السبت مع أتلتيك بيلباو سلبيا، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث.

ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفخال – ميليتاو – ألابا – ناتشو

خط الوسط: مودريتش – كاسيميرو – فالفيردي

خط الهجوم: هازارد – بنزيما – فينيسيوس

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة فالنسيا، غياب كل من البرازيلي مارسيلو، وفيرلاند ميندي، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل والألماني تونس كروس، وذلك بداعي الإصابة.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزا ثمينا على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، الأربعاء الماضي، في بداية دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتختتم مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، غدا الإثنين، بمباراة برشلونة وضيفه غرناطة على ملعب “كامب نو” في التاسعة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: