رياضة عربية ودولية

قائد فريق بافيا: بطولة أفريقيا للطائرة رائعة.. والأهلي وقرطاج التونسي الأقرب للتتويج باللقب

أعربت قائد فريق بافيا الكاميروني Piata zessi emelda، عن سعادتها بصعود فريقها إلى دور الـ8 ببطولة أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات، التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر حتى السادس عشر من مارس الجاري.

ويلتقي فريق بافيا نظيره الأنابيب الكيني في دور الـ8 بالبطولة الأفريقية.

وقالت: “البطولة رائعة والمستوى الفني والبدني لجميع الفريق متميز للغاية، وعلى الصعيد الفني استفدنا كثيرًا من المشاركة في هذه البطولة”.

وأعربت عن تطلعها لقيادة فريقها إلى الدور قبل النهائي بالبطولة، خاصة بعد التأهل إلى دور الـ8، مؤكدة أن فريقها يتعامل مع البطولة بتقسيمها لمراحل.

وقالت قائد فريق بافيا الكاميروني: “إننا نجحنا في الصعود لدور الـ8 بعد ماراثون كبير مع الأندية المنافسة لنا في المجموعة، وأتمنى أن نستكمل مشوارنا بقطع خطوة جديدة إلى المربع الذهبي بالبطولة”.

وقالت Piata إن الأهلي وقرطاج التونسي أقوى المرشحين للفوز باللقب الأفريقي، مؤكدة أنها تتمنى أن يكون فريقها طرفا في المباراة النهائية، ولكن يبقى كل شيء مؤجلا لحين خوض منافسات دور الـ8 بالبطولة.

وواصلت اللاعبة حديثها قائلة: “أعشق النادي الأهلي وأعرف لاعباته المتميزات وأبرزهن ياسو «نور ياسين»، كما أنني أتابع البرازيلية تينارا مع الأهلي قبل رحيلها وعلمت أنهم تعاقدوا مع لاعبة أخرى هي الأوكرانية كاترينا شلينكوفا وشاهدتها مع الفريق، وبالطبع على المستوى الشخصي أتمنى الاحتراف في الأهلي، خاصة أنه الأعرق في القارة الأفريقية، وإذا تلقيت عرضًا من الأهلي، فلن أتردد في قبوله على الفور”.

زر الذهاب إلى الأعلى