رياضة عربية ودوليةعاجل

كأس العالم 2022.. موعد مباراة البرازيل أمام الكاميرون والقنوات الناقلة

يواصل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني تيتي، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب الكاميرون، في مباراة الجولة الأخيرة في المجموعة السابعة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في ضيافة دولة قطر.

البرازيل تتأهل لثمن النهائي

وحسم منتخب البرازيل رسميا بطاقة التأهل لدور الـ 16 في المونديال، عن المجموعة السابعة، بعد أن حقق انتصاره الثاني على حساب نظيره السويسري، الإثنين الماضي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، احتل بها صدارة المجموعة، في إنتظار مباراة الجولة الثالثة والأخيرة أمام نظيره الكاميروني.

العلامة الكاملة

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز على منتخب الأسود غير المروضة، في لقاء الجولة الثالثة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحقق العلامة الكاملة بالفوز بجميع لقاءاته في دور المجموعات بالمونديال.

موعد مباراة البرازيل أمام الكاميرون

وتقام مباراة البرازيل أمام الكاميرون في الجولة الأخيرة، غدا الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لحساب المجموعة السابعة.

وتنطلق صافرة مباراة البرازيل أمام الكاميرون في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد لوسيل، ومن المقرر أن تنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم 2022 بقطر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

البرازيل تفوز على سويسرا

وفاز منتخب البرازيل على نظيره السويسري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما الإثنين الماضي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 974، وسجل هدف البرازيل الوحيد كاسيميرو في الدقيقة 89.

تصريحات تيتي

وأكد ​تيتي​ المدير الفني لمنتخب ​البرازيل​ أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام ​سويسرا​ قبل الفوز 1-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات للمونديال.

وأضاف تيتي في تصريحات صحفية: “نفتقد نيمار على أرض الملعب لأنه لديه قدرة كبيرة على صناعة اللعب ومبدع داخل المستطيل الأخضر”.

وتابع: “رغم ذلك هناك مجموعة من اللاعبين تستطيع تعويض غياب نيمار، الفريق هو من يختار رجل المباراة واليوم اخترنا كاسيميرو”.

ولفت: “منتخب سويسرا يمتلك لاعبين رائعين في خط الوسط، كما أن الظهير الأيمن وحارس المرمى رائعان”.

وأوضح: “سويسرا كانت تأتي بلاعبين من الجناحين كان يجب أن يكون لدى على الجناح لاعبين لمواجهة ذلك وإيقاف تقدم الخصم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: