كارفخال يغيب عن ريال مدريد في مواجهتى أتالانتا وأتلتيكو مدريد للإصابة

عدد المشاهدات: 41

تلقى ريال مدريد صدمة كبيرة بعد تجدد إصابة ظهيره الأيمن دانى كارفخال خلال مواجهة فالنسيا التى جمعت الفريقين مساء الأحد وانتهت بفوز الفريق الملكى 2 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالى 2020 – 2021.

وغادر كارفخال مواجهة ريال مدريد وفالنسيا فى الدقيقة 28 بعد تعرضه للإصابة على مستوى أوتار الركبة ويدخل بدلا منه لوكاس فاسكيز العائد هو الأخر من الإصابة.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية أن الفريق الملكى سوف يفتقد لخدمات ظهيره الأيمن خلال لفترة قد تصل إلى 4 أسابيع، وبالتالى سوف يغيب عن مواجهة اتالانتا الإيطالي فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا بجانب لقاء لقاء الديربى أمام أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني.

وعانى كارفخال صاحب الـ 29 عاما هذا الموسم من عديد الإصابات والتى أبعدته عن المشاركة فى مباريات الميرنجى، إذ خاض 11 مباراة فقط فى جميع المسابقات.

ونجح ريال مدريد فى التغلب على ضيفه فالنسيا بثنائية الفرنسي كريم بنزيما والألمانى تونى كروس، ليعود إلى وصافة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 49 نقطة متأخرا بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة.