علوم وتكنولوجيا

«كريم» تبدأ تقديم خدماتها في دمنهور وتطلق كودا ترويجيا للاحتفال

تبدأ اليوم الثلاثاء شركة كريم، تقديم خدماتها في مدينة دمنهور، وجاءت هذه الخطوة استكمالًا لخطة التوسع التي تقوم بها شركة كريم في الإسكندرية وتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين في رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.
وتأتي خطوة التوسع في مدينة دمنهور في الوقت المناسب خاصة بعد ملاحظة أن هناك أكثر من ١٠،٠٠٠ مصري يقومون باستخدام كريم في رحلاتهم بين الإسكندرية ودمنهور.
وقال وائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم ونائب الرئيس للعلاقات الحكومية “العملاء يستحقون أفضل خدمة من حيث الراحة والأمان والسعر المعقول؛ ونحن سعداء للغاية لتوفير هذه الخدمة بناءً على طلبهم لها”.
وتم إطلاق كود ترويجي خاص بهذه المناسبة “DAMANHOOR ” والذي يتمكن المستخدمون من خلاله الاستمتاع برحلتين مجانيتين قيمة كل واحدة منهما ٢٠ جنيها، في فرصة للأشخاص الجدد الذين لم يقوموا باستخدام كريم بعد.
وقالت هدير شلبي المدير العام لشركة كريم مصر “كريم تعمل الآن في ٥ مدن مصرية هي “القاهرة -الإسكندرية – دمنهور” والساحل الشمالي والغردقة في فصل الصيف، وأضافت أن هناك محاولات بشكل يومي لتلبية احتياجات العملاء، ويعتبر هذا الامتداد ليس فقط تلبيةً لطلب العملاء المتزايد على الخدمة وإنما يرجع إلى سياسة الشركة التوسعية في مصر وتوفير فرص العمل للكثير من المصريين.
ويتضح من خلال مثل هذا الخطوة أن كريم توفر فرص عمل ودخلا ثابتا ومستقرا لآلاف من الأسر المصرية، كما تتيح للكابتن العمل على سيارتهم الخاصة في وقتهم الخاص، كما أن توفير فرص العمل التي تقدمها الشركة تأتي في وقت ارتفعت فيه معدلات البطالة ما يوفر فرص عمل شريفة بديلة.
وأضافت أن الخدمة في مدينة دمنهور لا تختلف طرق الدفع أو الاستخدام عن نظيرتها في باقي المدن التي توسعت فيها شركة كريم، حيث إنها نفس طرق الدفع حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بالدفع عن طريق الكاش أو بالبطاقات الائتمانية أو عن طريق موقع شركة كريم.

زر الذهاب إلى الأعلى