رياضة عربية ودوليةعاجل

كلوب: محمد صلاح قائد بالفِطرة.. وهندرسون القائد المثالي لليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول بنجمنا المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، وكذلك جوردان هندرسون قائد الفريق، قبل مباراة الفريق وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” المقرر خوضها الأحد المقبل.

وقال كلوب بشأن هندرسون: “مشكلتي الأخيرة عندما جئت إلى هنا كانت من سيكون قائدي؟، كان لدي واحد، كان الجميع مقتنعًا أن هندرسون هو الشخص المناسب لي، لقد عرفته فقط يومًا بعد يوم، وبعد 6 سنوات، أصبح الاختيار الأمثل”.

وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي للقاء: “إنه نموذج مثالي كلاعب كرة قدم، قائد حقيقي، ميلنر هو صوت هائل في هذا الفريق، ونما فيرجيل فان دايك مع ذلك أيضًا، ترينت أرنولد، روبرستون أيضًا، أليسون هاديء جدًا”.

وواصل: “ومحمد صلاح هو قائد بالفطرة، لذلك لدينا مجموعة عليا هنا، هندرسون لا يفعل ذلك بمفرده لكنه القائد، إنها وظيفة مناسبة له”.

وتواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول ضمن قائمة اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، من قبل رابطة البريميرليج”.

ويعتلى محمد صلاح صدارة قائمة هدافي الدورى الانجليزي برصيد 10 أهداف، متقدما بفارق 3 أهداف عن الإنجليزي، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: