كواليس تعرض محمد صلاح لـ هتافات عنصرية في مباراة وست هام

33

تحدث مشجع فريق ليفربول الإنجليزي وصاحب الفيديو الشهير الخاص بتعرض المحترف الدولي المصري محمد صلاح،نجم الريدز،عن كواليس تعرض الفرعون المصري للهتافات العنصرية من جانب مشجعي فريق وست هام.

وانتشر عبر التقارير الانجليزية فيديو من مباراة ليفربول ووستهام يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وأحد مشجعي فريق وستهام يسب محمد صلاح بسبب اعتناقه الدين الإسلامي.

وقال مشجع ليفربول في حوار أجراه لجريدة ليفربول إيكو انه أضطر للجلوس في مقاعد جماهير ويستهام بسبب عدم وجوده أي مقاعد في مقاعد جماهير الريدز.

وعن الهتافات العنصرية ضد محمد صلاح قال :” إنه لأمر محزن أن أسمع شيئًا من هذا القبيل، ولكن أيضًا لم أكن متفاجئًا بصراحة، لأن الأمر شائع جدا في كرة القدم”.

وأضاف “إنه شيء أكثر شيوعًا مما يتوقعه الناس. لقد سمع أمن الملعب كل كلمة كان يقولها هذا المشجع تجاه صلاح. كان هناك حوالي 20 أو 30 شخصًا من أمن الملعب أمامنا ولم يفعلوا أي شيء”.

وواصل سادات يازداني “في هذا الموقف الذي حدث أمامي استطعت أن أرى نحو 30 من حراس الملعب، كان أحدهم يبتسم”موضحًا أنه كان يخشى التحدث مع مشجع وست هام الذي سب صلاح، لكنه قرر تصوير الواقعة بهاتفه أملًا في كشف ما حدث.

وأردف يازداني “قررت فقط تصوير الواقعة وأتمنى أن تحذو الشرطة حذوها”،مستطردًا:”لقد تواصلت معي إدارة نادي وست هام وتحققت من الأمر. وأخبرتهم أنه لم يكن هناك أطفال في المدرج رقم 154 الذي حدثت فيه الواقعة”.

وكانت شرطة العاصمة الإنجليزية قد اخرجت بيان للحديث عن الأمر وجاء نص البيان كالتالي :”نحن على دراية بفيديو يظهر فيه تعرض لاعب ليفربول لاعتداء عنصري في مباراة وست هام بملعب لندن يوم الاثنين 4 فبراير”.

“الضباط بصدد مراجعة اللقطات. لم يتم القيام بأي اعتقالات حتى الآن ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

“نُشجع أي شخص شهد سلوكًا غير لائق أثناء المباراة على عرضه علينا في أقرب فرصة”.

أترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here