أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

كوكا يسجل هدف قاتل ويقود أولمبياكوس للتأهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي

قاد النجم المصرى أحمد حسن كوكا فريقه أولمبياكوس للتأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2020 – 2021، رغم خسارته أمام مضيفه فريق إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 – 1، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “فيليبس” ضمن مباريات إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”

بدأ المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا المباراة على مقاعد بدلاء فريقه أولمبياكوس اليونانى، قبل أن يدخل بديلا فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وينجح فى تسجبل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 88 والذى منح فريقه التأهل للدور الثانى.

تفوق إيندهوفن بثنائية نظيفة فى الشوط الأول، سجلهما اللاعب إيران زاهافى هدفى فريق إيندهوفن الهولندى فى شباك أولمبياكوس خلال أحداث الشوط الأول، فى الدقيقتين 23 و 44 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى أحمد حسن كوكا فى تسجيل هدف التأهل لفريقه اليونانى إلى دور الـ 16 بعد متابعته لكرة مرتده من حارس الفريق الهولندى.

وكان فريق أولمبياكوس فاز بأربعة أهداف لهدفين في المواجهة التي أقيمت في اليونان قبل أسبوع، حيث شارك المهاجم المصري لمدة 10 دقائق فقط في البطولة حتى الآن أمام نفس الفريق حيث يبحث عن دور حقيقي فى البطولة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: