كين يقود باريس سان جيرمان لفوز ثمين على باشاك شهير بدورى الأبطال و إصابة نيمار

عدد المشاهدات: 40

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق باشاك شهير التركى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ستين ايمك”، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول، من المباراة، بالتعادل السلبي، حيث تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لإصابة عضلية، واضطر على أثرها لمغادرة ملعب المباراة، فى الدقيقة 26 من زمن اللقاء، بعد شعوره بمشكلة عضلية، ودخل بدلا منه الجناح الإسبانى بابلو سارابيا.  

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين، فى تسجيل هدف الفريق الباريس الأول، فى الدقيقة 64، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية من النجم كيليان مبابي، من ضربة ركنية.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى، فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء، من صناعة كيليان مبابي أيضا.

وسجل كين، 4 أهداف مع باريس سان جيرمان، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من فريق إيفرتون الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، بعد تسجيله هدفين الليلة، وهدفين فى شباك ديجون، بالدوري الفرنسي.

وحصد باريس سان جيرمان، أول 3 نققاط له فى المجموعة، بعد أن خسر مواجهته الأولى، فى مرحلة مجموعات دورى الأبطال، على أرضه، أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2 – 1.

ويستضيف مانشستر يونايتد، فى نفس المجموعة، فريق لايبزيج الألماني، فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أولد ترافورد”.

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: