رياضة عربية ودولية

لاتسيو يدمر ميلان برباعية فى مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي.. فيديو

حقق فريق لاتسيو انتصارا كبيرا على نظيره ميلان، بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 4 عبر لاعب الوسط الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، وعزز ماتيا زاكاجني بالهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، عزز لاتسيو تقدمه بالثالث في الدقيقة 67 عبر لويس ألبرتو من ركلة جزاء، قبل أن يختتم فيليبي أندرسون أهداف اللقاء في الدقيقة 75.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: تاتاروسانو/ الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، ديست/ الوسط: تونالي، بن ناصر، ميسياس، براهيم دياز، لياو/ الهجوم: جيرو.

وبذلك الفريق السماوي فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، من الفوز فى 11 لقاء والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.

وفى المقابل، يحتل الروسونيري، المركز الثاني فى جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 38 نقطة، من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ميلان.

ويتفوق ميلان في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث التقى الثنائي 187 مرة، حقق ميلان الفوز في 83 فيما حقق لاتسيو الفوز في 40، وسيطر التعادل على 64 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: