لايبزيج ضد ليفربول.. محمد صلاح يتسبب فى صدمة كبيرة لمدافع الفريق الألماني

عدد المشاهدات: 46

تسبب النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي فى صدمة للاعب لايبزيج الألمانى فى لقطة تسجيل الفرعون المصرى هدف الريدز الأول فى شباك الفريق الألمانى، فى المباراة التى انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة، أمس الثلاثاء على ملعب “بوشكاش أرينا”، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

استعرضت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية صورة لصدمة لاعب لايبزيج مارسيل سابيتسر بعد أن استغل النجم المصرى محمد صلاح تمريرته الخاطئة لزميله فى الفريق لوكاس كلوسترمان، ونجح فى تسجيل هدف ليفربول الأول فى المباراة.

أضافت الصحيفة أن لاعب الفريق الالمانى ظهرت عليه علامات الصدمة نظرا لما سيحدث من إنفراد النجم المصرى بمرمى فريقه، لذلك قام بوضع يده على رأسه فى إشارة إلى تأكده بأن محمد صلاح سوف يهز شباك فريقه.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 53 من زمن اللقاء، وهو الهدف رقم 24 للملك المصرى هذا الموسم فى جميع المسابقات، كما أضاف النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى فى الدقيقة 58.

ووصل عدد أهداف محمد صلاح إلى 50 هدفا في مسيرته مع الريدز خارج ملعب “آنفيلد”، كما أنه عادل رقم الهداف رقم 13 في تاريخ النادي إيان سانت جون برصيد 118 هدفا.

ويستضيف ليفربول نظيره فريق لايبزيج الألمانى يوم 10 مارس المقبل على ملعب “أنفيلد”، فى لقاء الإياب.