أناقة وجمال

لعشاق الكيرلى .. 3 طرق لتنفيذ التسريحة فى البيت

الشعر الكيرلى هو حلم الكثير من الفتيات، والذهاب إلى صالونات التجميل يستغرق وقتا وأموالا بالإضافة إلى درجات الحرارة العالية التى يتعرض لها شعرك من مكواة الشعر وهو ما يؤذيه ويتلفه، وتستطيعى توفير كل ذلك إذا استطعتى صناعته بيدك فى المنزل، ونقلاً عن موقع “بولد سكاى” نوضح كيفية ظهور شعرك بشكل متألق بالكيرلى فى المنزل بصنع يديك.

 

– طريقة كسر الورق

اغسلى شعرك جيدًا وقومى بتفكيكه ثم استخدمى كمية صغيرة من حمام كريم أو بلسم الشعر لدقائق على أطراف الشعر ثم اشطفيه جيدًا وتأكدى من شطفه وأنه لا يوجد بقاياه فى شعرك، ولتجفيف شعرك استخدمى المنشفة واضغطى على الشعر.

يمكنك استخدام قدر بحجم حبة البازلاء من كريم الشعر المغذى وضعيه على شعرك واجعلى يديك تتحرك كما لو كانت تكسر ورقة، وهناك نقطة يجب مراعاتها وهى التأكد من أن كريم الشعر لا يجب أن يكون قريبًا من الجذور فقد يؤدى القيام بذلك إلى تساقط الشعر.

طرق_غسل_الشعر 

-طريقة العصاية

قومى  بإمساك عقال فوق شعرك الرطب، وخذي أقسامًا مشطوفة من شعرك ولفيها برفق في رأسك وإذا كنت لا تزالين تجدي بعض الشعر السائب يخرج اتركيه لبضع ساعات وبمجرد تجفيف الشعر، افتحي دبابيس الشعر وفكي شعرك وسوف تترك الخصلات المفرودة مع تجعيد الشعر لينة وجميلة.

images 

-طريقة بكرات الشعر

يمكنك تقسيم شعرك الرطب إلى خصلات ولفها ببكرات الشعر لأعلى وحاولى ألا تدمجى الكثير من الشعر فى بكرة واحدة واتركى شعرك فى البكرات لبضع ساعات وبمجرد جفاف شعرك تمامًا اخلعيها واستمتعى بشعر مجعد طبيعى دون تعرضه لأى حرارة أو بخار.

طرق-لعمل-الشعر-كيرلي-11 
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: