أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

لوكاتيلي يحسم ديربى تورينو لصالح يوفنتوس بهدف القاتل فى الدوري الإيطالي

حقق فريق يوفنتوس فوزا قاتلا على جاره تورينو بنتيجة 1-0،  في مواجهة ديربي المدينة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر الوافد الجديد مانويل لوكاتيلي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق.

وبدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تشيزني/ خط الدفاع: دانيلو – كيليني – دي ليخت – أليكس ساندرو/ خط الوسط: رابيو – ماكيني – لوكاتيلي/ خط الهجوم: بيرنارديسكي – كييزا – مويس كين.

وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 11 نقطة، فيما يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وحقق اليوفي الفوز في الجولتين الماضيتين على كلا من سبيزيا وسامبدوريا، بعد الفشل في الانتصار في 4 أول جولات، بالإضافة إلى تغلبه على تشيلسي الإنجليزي الأربعاء الماضي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى اليوفي لاستعادة لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، بعد فقدانه الموسم الماضي لصالح إنتر ميلان في الموسم الماضي، على الرغم من الأزمة الهجومية التي خلفها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

تورينو ضد يوفنتوس (1)تورينو ضد يوفنتوس

تورينو ضد يوفنتوس (4)

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: