أناقة وجمال

لو ليك في المستعمل.. أهم النصائح لشراء حقيبة “ماركة” فاخرة

يعد شراء حقيبة فاخرة استثمارًا كبيرًا، كما تدرك الكثيرات منا أن شراء حقيبة ذات علامة تجارية كبيرة هو أكثر من مجرد شراء منتج قابل للاستهلاك ولكن بالطبع، يجب توريثه من جيل لجيل أخر، وقد يكون شراء حقيبة مستعملة مفيدًا اقتصاديًا لرصيدك، لذلك يجب التأكد من إجراء البحث المناسب لمعرفة كل ما تحتاجهِ.

توضح “هانوشكا توني” مؤسس احدى شركات الموضة العالمية، نصائح لشراء حقيبة فاخرة مستعملة سابقًا، وفقًا لما ذكره موقع” hellomagazine” .

أهم نصائح لشراء حقيبة مصممة يدويًا:

استخدم شركة حسنة السمعة

التأكد من أنك تشتري من شركة تتمتع بأوراق اعتماد لها مصداقية كبيرة، ولسوء الحظ يمكن أن يكون التسوق عبر الإنترنت يمكن أن يشمل بعضًا من عدم المصداقية بسبب سوء بعض المنتجات التي تباع ويصعب إرجاعها أو إصلاحها.

الشرط هو كل شيء

تتابع هانوشكا: “بينما تُظهر بعض الشنط المميزة استحسانًا لكِ، فأنتِ أيضًا تريدين أن تشتري شيئًا يدوم ، لذا  يجب النظر بعناية في زوايا الشنطة بالإضافة إلى التأكد من عدم تآكل الجلد .

شنط قديمة (1)شنط قديمة (1)

ابحث عن قيمة الاستثمار

“للحصول على القيمة الاستثمارية والمنتج القديم الذى ستبقى مرغوبة فيه السنوات القادمة ، ابحثِ عن الموديلات القديمة النادرة من العلامات التجارية مثل شانيل. لم يتم إنتاج حقائب شانيل من التسعينيات، لأن هذه الطرز النادرة أصبحت عناصر لهواة الجمع وستستمر قيمتها في الزيادة لسنوات قادمة.

اذهب إلى المتاجر

“لا شيء يتفوق على رؤية هذا الشراء الخاص شخصيًا ، لذا ابحث عن الشركات التي لديها أيضًا مواقع فعلية حيث يمكنكِ الذهاب ورؤية الحقائب وتحديد ما إذا كان هناك شيء ما يناسبك.

لا تتردد

وأخيرًا قالت هانوشكا: عند التسوق لشراء المنتجات القديمة، تذكرِ أن الأمور تسير بسرعة كبيرة. لذا ، إذا وجدت شيئًا تفضليه، فلا تترددي لأن هناك احتمالات إذا كانت قطعة مرغوبة حقًا، فسوف يلتقطها شخص آخر إذا قضيت وقتًا طويلاً في التفكير.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى