رياضة عربية ودوليةعاجل

ليفربول إيكو: محمد صلاح يشارك أمام نوتينجهام غدا

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزى سوف يستعيد خدمات العديد من اللاعبين غدا أمام نوتينجهام فورست، ضمن مباريات الجولة الـ27 لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

قالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليفربول سوف يستعيد كل من ماك ليستر ومحمد صلاح ونونيز أمام نوتينجهام فورست بعد الإصابة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب سوف يشرك اللاعبين العائدين من الإصابة فى مباراة الغد.

وغاب محمد صلاح عن آخر ثلاث مباريات لليفربول أمام كل من لوتون تاون وتشيلسي وساوثهامبتون، وعانى محمد صلاح من إصابة عضلية خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وبعد شفائه عاد النجم المصري وشارك مع نادي ليفربول فى مباراة واحدة أمام نادي برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.

ويعاني ليفربول من قائمة طويلة من الإصابات واضطر كلوب إلى اللعب بفريق من الشباب في فوزه 3-0 في كأس إنجلترا على ساوثامبتون المنافس في دوري الدرجة الثانية الأربعاء، حيث سجل جايدن دانس ولويس كوماس أول أهدافهما مع الفريق الأول.

وحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي قبل أيام في المباراة التي شهدت غياب محمد صلاح.

يتصدر نادي ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 26.

واحتل نادي أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 23.

وجاء أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 35.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى