ليفربول يتخطى ليستر ويستعيد صدارة البريميرليج

عدد المشاهدات: 49

حقق ليفربول، فوزا سهلا، على ضيفه فريق ليستر سيتي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، لتزداد سعادة جمهور الريدز، بعدما تحقق هذا الفوز فى ليلة شفاء الدولى المصري محمد صلاح نجم الريدز.

أنهى ليفربول، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجل جونى إيفانز، مدافع فريق ليستر سيتي، هدف ليفربول الأول، فى الدقيقة 21، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية جيمس ميلنر، من ضربة ركنية، برأسه فى شباك الحارس كاسبر شمايكل. 

وأضاف النجم البرتغالى دييجو جوتا، ثانى أهداف الريدز، فى الدقيقة 41، من ضربة رأسية رائعة، بعد متابعته لعرضية اندى روبيرسون. 

وفى الشوط الثانى، أضاف النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو، ثالث أهداف ليفربول، فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية، مستغلا عرضية جيمس ميلنر، من ركلة ركنية. 

بهذه النتيجة، رفع ليفربول، رصيده للنقطة 20، ليحتل المركز الثانى، بالتساوى مع فريق توتنهام، صاحب الصدارة، الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد ليستر سيتي، عند 18 نقطة، فى المركز الرابع.  

وغاب النجم المصرى محمد صلاح، عن مباراة الليلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش تواجده بمعسكر منتخبنا الوطنى، استعدادا لمواجهتى منتخب توجو، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021، التي سوف تستضيفها الكاميرون.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: