رياضة عربية ودولية

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح وهذا الفريق الأقرب لضمه

محمد صلاح، تحدثت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، عن نية نادي ليفربول لبيع نجمه وهدافه الدولي المصري محمد صلاح، في نهاية الموسم الحالي.

النادي الأقرب لضم محمد صلاح
ووفقا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول، في حال قرر الريدز بيع النجم الدولي المصري بشكل رسمي.

محمد صلاح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول
وأصبح محمد صلاح (30 عاما) اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول صيف العام الماضي، لكن مستواه تراجع إلى جانب باقي أعضاء الفريق، في ظل معاناة شديدة للتسجيل.

وقد يواجه مدرب ليفربول يورجن كلوب، مهمة إعادة بناء في الفترة المقبلة، وقد يحتاج إلى ضخ نقدي كبير، إذا فقد الأمل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

سعر بيع محمد صلاح
وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو”، أن كلوب غير مقتنع تمامًا بأداء محمد صلاح هذا الموسم، والنادي سينظر في إمكانية بيع هدف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، مقابل ما لا يقل عن 70 مليون إسترليني.

بديل محمد صلاح
وأضاف: “حال بيع محمد صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس كبديل له، وهو اللاعب الذي تقدر قيمته بـ53 مليون إسترليني”.

وتعافى اللاعب الإيطالي البالغ من العمر 25 عامًا مؤخرًا، من قطع في الرباط الصليبي الأمامي، أبعده عن الملاعب لمدة عام تقريبًا.

محمد صلاح، فيتو
موعد مباراة ليفربول ضد برايتون
يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره برايتون، الأحد المقبل 29 يناير، ضمن مواجهات الدوري الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تقام مباراة ليفربول القادمة ضد نظيره برايتون، في الدور الرابع ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المقبل 29 يناير الجاري، على ملعب “فالمر” معقل فريق برايتون.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون
وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، عبر قناتها bein sports premium HD1.

ليفربول يتخطى وولفرهامبتون
كان ليفربول تأهل للدوري الرابع بـكأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما تخطى نظيره وولفرهامبتون بصعوبة في مباراة الدور الثالث، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الأخير.

وتمكن هارفي إليوت من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب تياجو ألكانتارا.

ليفربول يتعادل سلبيا مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي
انتهت مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالتعادل السلبي، والتي جرت على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز – البريميرليج.

وشهدت الدقيقة الثالثة إحراز هافرتز هدفا إلا أن حكم المباراة قام بإلغائه بداعي التسلل على تياجو سيلفا الذي سدد الكرة وارتدت من اليسون قبل أن يتابعها هافرتز إلى داخل الشباك بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الدقيقة السادسة أهدر جاكبو فرصة لصالح ليفربول بعد تمريرة محمد صلاح أمام مرمى تشيلسي، وحاول لاعبي الفريقين الوصول لمرمى المنافس خلال أحداث الشوط الأول.

وسدد جاكبو كرة في الدقيقة 20 من خارج منطقة الجزاء أعلى مرمى تشيلسي، وشكلت هجمات تشيلسي خطورة بالغة على مرمى ليفربول في النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني تواصلت الهجمات من الفريقين ولكن دون تسجيل أهداف، حيث أهدر مودريك فرصة هدف محقق لفريقه تشيلسي بعدما اصطدمت كرته بالشباك الخارجية لمرمى أليسون بيكر حارس ليفربول.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: