عاجلرياضة عربية ودولية

ليفربول يستعرض فوزه فى آخر لقاء مع شيفيلد قبل مواجهة الغد

استعرض فريق ليفربول الإنجليزى، فوزه في أخر مواجهة أمام نادى شيفيلد يونايتد، قبل مباراتهم غداً فى الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر  “فيديو” لأخر مباراة أمام فريق شيفيلد، وعلق قائلاً:” فوز رائع خارج الديار ملخص أخر مباراة للريدز أمام شيفيلد يونايتد في ملعب برامول”.

من جانب أخر، أكد اللاعب أندي روبرتسون، أن ليفربول يجب أن يقدم الروح القتالية في الملعب والتي منحت الفريق فوزين على شيفيلد يونايتد الموسم الماضي قبل مواجهة الفريقين، وحصد الريدز ثلاث نقاط من مواجهة صعبة في برامال لين في 2019-20 انتهت بنتيجة 1-0 بعد هدف جورجينيو فينالدوم في الشوط الثاني.

ويدخل الريدز مباراة الغدا فى المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وكان العديد من مشجعي فريق ليفربول الإنجليزى قد طالبوا بارتداء النجم المصري محمد صلاح ، شارة قيادة الريدز، بعد الإصابات العديدة التى تلاحق قادة الفريق فى الوقت الحالي، وأبرزهم الثنائي جوردان هندرسون وجيمس ميلنر، ومن بعدهم الكاميرونى جويل ماتيب.

وتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريمييرليج 2020/2021، اليوم، السبت، بعدد من المواجهات القوية، بعد اشتعال المنافسة خلال الأسابيع الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: