أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

الخسارة الأولي للفربول هذا الموسم …وست هام يُسقط ليفربول بثلاثية

سقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالى 2021 – 2022.

وتعد هذه الهزيمة هى الأولى التى يتلقاها ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، فى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى.

وست هام ضد ليفربول

أحرز أليسون بيكر حارس ليفربول الهدف الأول لصالح وست هام بالخطأ في مرماه بعدما حول الركلة الركنية التي سددها بابلو فورنالس في شباك الريدز بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وأصبح أليسون ثاني حارس يسجل هدفًا في مرماه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تيم كرول ضد مان سيتي.

ونجح ألكسندر أرنولد في تسجيل هدف تعادل ليفربول من صناعة محمد صلاح بعد تسديدة ركلة حرة في الشباك بطريقة رائعة بالدقيقة 41 من زمن المباراة.

وأضاف بابلو فورنالس الهدف الثانى لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

واختتم كورت زوما ثلاثية وست هام يونايتد في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

بينما أحرز ديفوك أوريجى الذى شارك بديلا في اللقاء، الهدف الثانى لصالح ليفربول في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وست هام ضد ليفربول

وخاض ليفربول مواجهة وست هام بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون / خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تشامبرلين / خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

بهذه النتيجة، يتراجع ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن وست هام الذى تقدم للمركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتى الوصي بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتصدر تشيلسي ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة.

وست هام ضد ليفربول

وفشل الريدز فى استعادة نغمة الفوز في البريميرليج بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 2، في المقابل حقق وست هام يونايتد فوزا عريضا في الجولة الماضية على مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 4 – 1.

وواصل النجم المصرى محمد صلاح صيامه التهديفى للمرة الثالثة على التوالي، خلال أخر 3 مباريات أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا، وصولا لمواجهة وست هام الليلة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: