أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ليفربول يعرض 80 مليون إسترلينى على محمد صلاح فى 4 مواسم

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات ملف تجديد عقد الدولى المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي قبل 412 يوماً على انتهاء عقده مع ليفربول، حيث بدأ العد التنازلى على انتهاء عقد الفرعون فى صيف 2023.

ويحق للنجم المصري محمد صلاح الرحيل مجانا لأى نادٍ حال عدم توصل فريقه لاتفاق لإتمام التعاقد مع الدولى المصري خلال الأشهر القليلة المقبلة، بحيث ينتهى عقده فى يونيو 2023.

وقال موقع “Football Insider” الإنجليزي، إن نادي ليفربول يخطط للدخول فى مفاوضات جديدة مع محمد صلاح لتمديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة.

محمد صلاحمحمد صلاح

ولم يتوصل صلاح وليفربول خلال مفاوضات بين الطرفين فى الأشهر الماضية لأى اتفاق يجعل محمد صلاح يوقع على عقده الجديد مع ليفربول بسبب طلباته المادية.

ويرغب محمد صلاح فى الحصول على راتب أسبوعى 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول فى الوقت الحالى لعدم كسر سقف الرواتب وإحداث فوضى داخل الفريق الأول.

وأوضح الموقع الإنجليزي، نقلا عن مصدر مقرب من ليفربول، أن محمد صلاح حريص على البقاء فى قلعة آنفيلد، وقدم تنازلات بشأن مطالبه المادية من أجل التوقيع على عقد جديد وهو ما يقربهما للتوصل إلى اتفاق.

وأوضح التقرير أن ليفربول يريد منح محمد صلاح عقدًا لمدة 4 سنوات ليستمر حتى يونيو 2026 رغم اقتراب الفرعون المصري من عامه الثلاثين.

وكشف الموقع أن صفقة تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول قد تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذى من شأنه أن يضع اللاعب فى قائمة أعلى اللاعبين دخلًا فى كرة القدم العالمية.

وأشار التقرير الإنجليزي إلى أن ما يساعد ليفربول على التوصل لاتفاق مع محمد صلاح هو أزمات برشلونة وريال مدريد الاقتصادية، وصعوبة إبرام نادٍ مثل تشيلسي الصفقات فى ظل مشاكله الإدارية.

ويقود النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي فريقه الريدز في مهمة قوية أمام تشيلسي اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الكروي 2021-2022 .

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام فريقه السابق تشيلسى، ويسعى الفرعون لإضافة لقب جديد في مسيرته مع الريدز، حيث إنه 5 ألقاب مع ليفربول وهى “كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022، دورى أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، الدورى الإنجليزي 2019 – 2020، كاس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: