رياضة عربية ودوليةعاجل

ليفربول يواجه لايبزيج الألمانى فى ثالث تجاربه استعدادا للموسم الجديد

يخوض ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ثالث تجاربه الودية استعدادا للموسم الجديد 2022 – 2023، أمام مضيفه فريق لايبزيج الألمانى، والتى يستضيفها ملعب “ريد بول ارينا”، فى تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الخميس.

وكان ليفربول قد خسر برباعية نظيفة فى أولى تجاربه الودية أمام نظيره مانشستر يونايتد، ثم تغلب على نظيره فريق كريستال بالاس بثنائية نظيفة.

وتعد مواجهة الليلة قبل الأخيرة فى فترة استعداد الريدز للموسم الجديد، قبل خوض لقاء ريد بول أرينا النمساوى يوم الأربعاء المقبل.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد منافسه مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب “كينج باور” معقل فريق ليستر سيتي.

ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.

وفي سياق آخر يعتقد لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي أن زميله في الفريق النجم المصري محمد صلاح أصبح الآن “أكثر سعادة مما كان عليه من قبل”، وذلك منذ أن جدد قائد المنتخب المصرى عقده مع الريدز.

وقال فابينيو في تصريحات نشرتها شبكة “أنفيلد ووتش”: “كان ذلك مهمًا حقًا، خاصة بعد خسارة ساديو، كنا نعلم أن على مو البقاء في الفريق والاستمرار في اللعب معنا”.

ويعتقد البرازيلي بأن صلاح الآن: “أسعد من ذي قبل” بعد ضمان بقائه في آنفيلد حتى عام 2025، حيث علق: “أنا سعيد حقًا من أجله لأنه تم تسوية العقد، أعتقد أنه أكثر سعادة من ذى قبل”.

أضاف: “في السنوات الخمس الماضية، ربما كان أفضل لاعب في هذا الفريق وأظهر مدى أهميته للنادي”.

وواصل: “أنه بالفعل أسطورة ليفربول، بهذه الصفقة الجديدة، يمكنه أن يصبح أفضل لاعب في تاريخ النادي، سأحاول حقًا مساعدته في تحقيق ذلك “.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: