أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ليفربول يواصل الصراع مع السيتي بفوز صعب على أستون فيلا بمشاركة صلاح “فيديو”

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ثمينا على مضيفه أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “فيلا بارك”، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

أستون فيلا ضد ليفربول

أحرز دوجلاس لويز الهدف الأول لفريق أستون فيلا بالدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

ونجح جويل ماتيب في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول بالدقيقة السادسة من زمن المباراة.

وأضاف السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لصالح ليفربول في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى مواجهة مضيفه أستون فيلا، بالدقيقة 71، حيث تواجد على مقاعد بدلاء الريدز فى بداية اللقاء وذلك قبل مواجهة تشيلسي القادمة فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى والمقرر لها السبت المقبل، قبل أن يسجل الفرعون ظهوره بدلا من لويس دياز.

وجاء تشكيل ليفربول ضد استون فيلا، كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ماتيب، كوستاس تسيميكاس، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: لويس دياز، ساديو مانى، ديوجو جوتا.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة جمعها من 26 انتصارا و8 تعادلات وهزيمتان، وسجل 89 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

ويتأخر الريدز بفارق الأهداف فقط عن منافسه مانشستر سيتي متصدر البريميرليج برصيد 86 نقط، حيث يلتقى السيتيزنز مع وولفرهامبتون مساء الأربعاء.

في المقابل، يتواجد فريق أستون فيلا فى المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة من 13 انتصار و4 تعادلات و18 هزيمة، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 48 هدفا في حين تلقت شباكهم 49 هدفا.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب “آنفيلد” أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية فى جهوده لخطف اللقب، فى الوقت الذى حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

وأخفق ليفربول في تحقيق الفوز على ملعبه في بريميرليج للمرة الأولى منذ مباراته أمام برايتون في أكتوبر الماضي، ليصبح بحاجة الآن إلى تحقيق الانتصارات خلال الجولات المقبلة مع تعثر المنافس مانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: