رياضة عربية ودوليةعاجل

ليفربول يواصل انتصاراته بثلاثية ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.. فيديو

حقق فريق ليفربول انتصارا ثمينا على على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب ” سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى.

كريستال بالاس ضد ليفربول

أحرز فيرجيل فان دايك الهدف الأول لصالح ليفربول ضد كريستال بالاس في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

وأضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 32 من زمن المباراة.

وقلص أودسون إدوارد الفارق بتسجيل هدف فريق كريستال بالاس في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

واختتم فابينيو ثلاثية ليفربول في شباك مضيفه كريستال بالاس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 89 من زمن المباراة.

كريستال بالاس ضد ليفربول

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي علما بأن الريدز خاض مباراة أقل، فيما يتواجد كريستال بالاس المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

وخاض ليفربول مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، ألكسندر أرنولد، روبرتسون / خط الوسط: روبرتسون، فابينيو، هندرسون، جونز / خط الهجوم: فيرمينو، تشامبرلين، جوتا.

وغاب عن المشاركة مع فريق ليفربول النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو ماني، لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.

وكان ليفربول حقق انتصارا سهلا على ضيفه برينتفورد بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتأهل ليفربول مؤخرا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعدما تخطى أرسنال بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الإمارات”، في إياب دور نصف النهائي للبطولة للموسم الحالي 2021 – 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: