لينكولن بطرزات جديدة في معرض نيويورك للسيارات (فيديو)

عدد المشاهدات: 127
شوقت شركة لينكولن عملاءها بنشر فيديو تشويقي قصير لسيارتها الكروس أوفر المدمجة الجديدة التي تحل محل MKC القديمة، مع تأكيد أنه سيتم تسويقها تحت اسم كورسير، ومن المقرر طرح الطراز خلال معرض نيويورك للسيارات في 17 أبريل المقبل.

وقالت الشركة الأمريكية: “بفضل قوة سياراتنا الـ SUV -والمبيعات القياسية لطراز نافيجيتور، واستجابة العملاء القوية إلى نوتيلوس موديل عام 2019 والطراز الجديدة كليًا افياتور، فإن كورسير ستعزز تشكيلة لينكولن”.
وكانت خطط الشركة في البداية تشير إلى تدشين خليفة MKC خلال عام 2021، لكن المبيعات الرائعة التي حققتها الـ SUV والكروس أوفر دفعت لينكولن للتسريع من عملية الإنتاج، فلقد رأينا نماذج أولية للطراز تختبر عدة مرات، إلى جانب هذا المقطع التشويقي القصير، مما يعطينا فكرة عن شكل النسخة النهائية.

لم توفر لينكولن معلومات حول المحرك. ولكننا نفترض أن الكروس أوفر المدمجة المُنتظرة ستتوفر بمحرك إيكوبوست رباعي الأسطوانات سعة لترين المُستخدم في فورد اسكيب، والذي ينتج قوة 245 حصانا حاليًا، وعند استخدامه في طراز لينكولن سيتصل المحرك بناقل حركة قياسي أوتوماتيكي، ونظام دفع على جميع العجلات، وقد يتوفر محرك إيكوبوست V6 بشكل اختياري، وتوجد بعض الشائعات عن وجود مجموعة محركات هجينة.

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: