عاجلمحافظات

ماذا حدث للمواطنين بعد انذار خاطىء بحريق داخل كارفور الإسكندرية

عادت الأمور إلى طبيعتها داخل كارفور محرم بك بالإسكندرية، والسماح بدخول المواطنين إلى سيتى سنتر صباح اليوم الأربعاء، بعد إنذار خاطىء لحريق داخل المكان المخصص لصالة المطاعم مساء أمس، وأثار رعب رواد المكان وفروا هاربين خوفا من وجود حريق.

وكان قد تسبب إنذار خاطىء بحريق بكارفور سيتى سنتر بمحرم بك بالإسكندرية، فى إثارة الرعب والذعر بين المواطنين وقرر الأمن الداخلى إخلاء المكان من المواطنين لحين التأكد من الحريق.

وكان قد أطلقت صافرات الإنذار داخل المكان المخصص للمطاعم بكارفور محرم بك، وإنتشر الغاز المسئول عن الأطفاء فى المكان، مما سبب الرعب بين المواطنين دون إصابات.

وبالمعاينة من الأمن الداخلى تبين أن أحد الأشخاص قام بالعبث فى وحدات إطفاء الحريق مما سبب فى عملها وإثارة الذعر .

يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة وتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة، بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابته ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة واكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.

وتشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية من خلال عدة محاور رئيسية ومن خلال عدة خطوات إستباقية، حيث كلف إدارة مرور الإسكندرية بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية فى أوقات الصلاواتن ووضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية والمحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه خلال الأحتفالات والصلاوات .

كما وجه بأنتشار مجاميع من القوات الخاصه التابعه لإدارة قوات الأمن يشترك معها مجاميع من القوات الخاصه التابعه للأمن المركزى مجهزه بأحدث المعدات والتسليح الكافى للداخل السريع والمرور بصفه مستمره على جميع الكنائس على مستوى المحافظه والتعامل أيضا حال حدوث أى تهديد .

زر الذهاب إلى الأعلى