منوعاتأخبار السيارات

مازدا CX3 الكروس أوفر الصغيرة في السوق المصري.. أسعار ومواصفات

انتشرت سيارات الكروس أوفر في السوق المصرى خلال الأعوام الماضية وذلك بسبب كثر بحث الشباب عن السيارات ذات التصميم الرياضي والأداء المتميز وقدرتها على السير بالطرق الوعرة.

وساهم ذلك في تنافس شركات السيارات على طرح افضل سيارات الكروس أوفر وكانت على رأسهم شركة مازدا عقب إطلاقها سيارة جديدة في مصر وهي CX3 الكروس أوفر الصغيرة بسعر يصل إلى 359 ألف جنيه لأول فئة.

طراز جديد من مازدا في مصر

كشفت وكيل سيارات مازدا في مصر عن طراز جديد يقدمه في مصر لأول مرة حيث لم يطرح هذا الموديل من قبل محلياً. والطراز الجديد للشركة هو كروس أوفر صغيرة باسم CX3 وقالت الشركة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك أن سعر السيارة يبلغ 359 ألف جنيه كبداية كما وضحت أنها ستقدم 4 فئات من السيارة في مصر.

أسعار باقي فئات مازدا CX3 تصل الي 450 ألف جنيه لأعلى فئة
وقالت تقارير أن أسعار باقي الفئات تشمل 391 ألفا و441 ألفا و450 ألف جنيه.

وتطرح السيارة في مصر بمحرك 1500 سي سي 4 سلندرات بقوة 110 حصان وعزم دوران 144 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وجر أمامي للسيارة مع خزان وقود 48 لترا.

عجلات 16 و18 بوصة في مازدا CX3

وقالت الشركة أن طول السيارة 4.2 متر وعرضها 1.8 متر وارتفاعها 1.5 متر وقاعدة العجلات 2.5 متر مع صندوق خلفي 240 لتر . كما يتوفر للسيارة عجلات 16 أو 18 بوصة.

مازدا CX3 تأتي بشاشة داخلية 7 بوصة

وأكدت الشركة توفر السيارة بوسائل أمان متنوعة تشمل ايرباج أمامي وجانبي وستائر هوائية وفرامل ABS وEBD مع ESP وتحكم في جر السيارة بجانب العديد من وسائل الأمان الأخري. كما يتاح لها شاشة داخلية 7 بوصة ونظام صوت 6 سماعات أو أكثر حسب الفئة وتكييف مانيوال في بعض الفئات واوتوماتيك في فئات أخري ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ونظام تثبيت السرعة ومفتاح ذكي لفتح السيارة واضاءة ليد أمامية

زر الذهاب إلى الأعلى