عاجلمحافظات

محافظ المنوفية يوجه الأجهزة المعنية بسرعة تنفيذ مبادرة حياة كريمة بالقرى

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، الأجهزة المعنية بالمحافظة للعمل بأقصى سرعة ممكنة فى تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، من أجل توفير الخدمات المختلفة بجميع القرى، والمتابعة اليومية لهذا المشروع القومى الهام، والعمل على تذليل جميع العقبات، وحل جميع المشكلات التى تواجه التنفيذ.

جاء ذلك على خلفية تصريحات اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، اليوم، بتكليف اللجان عقب تشكيلها تحت إشراف رؤساء الوحدات المحلية القروية، وبالتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة وشباب البرنامج الرئاسي بإعداد قوائم مبدئية للفئات المستحقة للدعم والتي يمكن المساعدة في رفع كفاءة منازلهم، حيث سيتم الاعتماد على لجان التنمية المجتمعية في إجراء عملية الحصر، تمهيدا لدراسة هذه الحالات، من خلال وزارة التضامن ومؤسسة حياة كريمة وشباب البرنامج الرئاسى”.

من جانبه أشار فريق حياة كريمة بمحافظة المنوفية إلى أنه يتم العمل على قدم وساق من أجل الوصول إلى كل شبر بقرى المبادرة لتحقيق أعلى معدلات من التطوير وتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأكد مجدي رياض، رئيس مركز ومدينة الشهداء، إجراء المعاينات بالقرى التابعة لمركز الشهداء لبدء تنفيذ أعمال التطوير بتلك القرى وترتيب الأولويات وتحديد الاحتياجات الفعلية لتلك القرى.

وقامت اللجنة المختصة من هيئة القوات المسلحة والشركات المنفذة والمهندسين الاستشارين للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالمرور على قرى وحدة زاوية الناعورة وقرى وحدة دنشواى وقرى وحدة ساحل الجوابر ودراجيل .

فيما أكد سامى سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون، أنه تتم دراسة الاحتياجات الفعلية للقرى لدراسة وضع الخطط والبرامج الزمنية اللازمة للتنفيذ، بجانب تشكيل فرق للمتابعة الدورية لما يتم تنفيذه على الأرض وعمل المعاينات على أرض الواقع؛ لمتابعة موقف تنفيذ الأعمال، والعمل على حل المشاكل والعقبات التى تواجه تنفيذ أعمال التطوير.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: