محافظات

محافظ مطروح يوزع 21 شيكا على العرائس اليتيمات بـ 63 ألف جنيه

وزع اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، بالتعاون مع جمعية الأورمان، 21 شيكا للعرائس اليتيمات، قيمة كل شيك ثلاثة آلاف جنيه بإجمالي 63 ألف جنيه لمساعدتهم في تجهيز بيت الزوجية.

وأكد عصام إسماعيل مدير الشئون الاجتماعية بالمحافظة، أنه جارٍ التعاون مع جمعية الأورمان لبحث طلبات 21 عروسة من الأيتام وذلك تفعيلا لمبادرة محافظ مطروح بتقديم كافة الدعم لأبناء المحافظة الأيتام للمشاركة في بناء عش الزوجية، بالإضافة إلى قيام مديرية الشئون الاجتماعية بتقديم المساعدات للأيتام في الزواج طوال العام ورعاية الأيتام بمطروح.

ومن جانبه وجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الشكر لجمعية الأورمان بتقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة للأسر الفقيرة والأيتام وتقديم القروض الحسنة لشباب المحافظة والتي تضرب مثل في دور الجمعيات الأهلية التي تقوم بدورها تجاه الجماهير خاصة وأن جمعية الأورمان لها تاريخ في مجال العمل الخيري.

وأكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في تقديم كافة أنواع الدعم لأبنائها من الأيتام ممثلة في مديرية الشئون الاجتماعية بمشاركة كافة الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى