أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

محمد صلاح: فخور لوصولى للمئوية مع ليفربول وهدف ميلان الأفضل

عبر النجم المصرى محمد صلاح، عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة أفضل لاعب فى فريق ليفربول للمرة الثانية على التوالي، خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع الريدز، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف مع ليفربول في الشهر الماضي في مختلف البطولات.

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي للريدز بعد تتويجه بالجائزة عن هدفه ضد مانشستر سيتي: “الأجواء كانت رائعة وهذا ما جعل الهدف مميز أكثر والجماهير ايضا وأجواء آنفيلد، حقا لقد استمتعنا بالمباراة لكننا لم نكن في أفضل مبارياتنا”.

وواصل قائلا :”أحاول أن أساعد دائما، لأسجل الأهداف وأجعل الفريق يفوز بالمباريات، هذا هو أهم شيء، أنا سعيد طالما الفريق يستمر بالفوز”.

وعن وصوله إلى تسجيل 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، أوضح قائلا: “تسجيل أي هدف، بالنسبة لي، أمر مهم للغاية، لكن تسجيل أسرع 100 هدف لليفربول هو شيء مميز”.

 

وأكمل قائلا :”أنا فخور جدا، أحاول دائما تسجيل الأهداف، وأحاول دائما مساعدة الفريق، لكن هذا الأمر أعتقد أنه أكثر تميزا ليكون أسرع من يسجل 100 هدف”.

 

وعن هدفه الأفضل خلال الشهر الماضي، قال :”هدفي أمام ميلان، لأننا كنا متأخرين في النتيجة، وساعد هذا الهدف على إحرازنا الفوز”.

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول فوز محمد صلاح بالجائزة بناء على اختيارات جماهير الريدز.

 

وكان محمد صلاح، قد توج فى وقت سابق اليوم بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين.

 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدورى الإنجليزى على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر، فوز محمد صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر بتصويت الجماهير.

 

كما احتفل نادى ليفربول على الصفحة الرسمية بتتويج محمد صلاح قائلة: “بكل جدارة واستحقاق.. بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: