محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة لايبزيج ضد ليفربول بدورى الأبطال

عدد المشاهدات: 79
توج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى مباراة الريدز أمام منافسه لايبزيج الألماني، والتى حسمها الفريق الإنجليزى لصالحه بهدفين دون مقابل، مساء الثلاثاء، على ملعب “بوشكاش آرينا” بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.
EuYVNkkXIAIR4DR

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد لايبزيج والممنوحة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، وذلك عقب تفوقه على جميع اللاعبين الآخرين بعد المستوى الرائع الذى قدمه خلال اللقاء، حيث نجح النجم المصرى في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 24 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز هذا الموسم.

ووضع ليفربول قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب التي يخوضها ضد لايبزيج، يوم 10 مارس المقبل.

تشكيل ليفربول ضد لايبزيج: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كاباك، هندرسون، روبرتسون / خط الوسط: فينالدوم، جونز، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.