أخبار الرياضةرياضة محلية

محمود جاد: أشكر كيروش وأتمنى الاستمرار فى صفوف المنتخب الوطنى مستقبلا

أبدى محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى سعادة كبيرة بالانضمام لقائمة المنتخب الوطنى استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون الشهر الحالى بالجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

وأكد جاد في تصريحات خاصة أنه شرف كبير له الانضمام لقائمة الفراعنة عبر بوابة فريق إنبى متوجها بالشكر لمجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة حلمى طولان على دعمه .

وأضاف جاد، “أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني للمنتخب الذي استقر على انضمامي وأن تكون بداية لتواجدي باستمرار وأشكر البرتغالى كارلوس كيرش المدير الفني الذى منحتى الفرصة وسأعمل على بذل قصارى جهدى”.

وشارك محمود جاد مع الفريق البترولى هذا الموسم في مباراتين منذ انطلاق مسابقة الدورى المصرى بنسختها الـ63 والتي مر منها ثلاث جولات بدأت بالزمالك في الجولة الأولى ثم استبعد حلمى طولان المدير الفني لإنبى الحارس أمام المقاولون وأعاده للتشكيل الأساسي أمام غزل المحلة.

وتلقت شباك محمود جاد هدفين في الجولة الأولى أمام الزمالك و3 أهداف في الجولة الثالثة أمام فريق غزل المحلة ليكون إجمالى عدد الأهداف التى تلقاها الجارس الدولى خمسة أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: