مدرب أتلتيكو مدريد: المفاوضات مع موسى ديمبيلي متقدمة

عدد المشاهدات: 41

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أن المفاوضات بين الروخيبلانكوس وأولمبيك ليون لضم موسى ديمبيلي “متقدمة جدا”، ولكن انضمام اللاعب الفرنسي لفريقه غير مؤكد بعد.

وليس من المعتاد أن يتحدث مدرب الأتلتي عن مفاوضات مع لاعب حتى إعلان ضمه رسميا.

وقال سيميوني الاثنين فى مؤتمر صحفي عشية مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني، “الأمر ليس مؤكدا بعد، ولكنه فى مرحلة متقدمة“.

وأضاف سيميوني الذى يسعى لاستعارة اللاعب (24 عاما) لنهاية الموسم، “وحين يكون ديمبيلي معنا، سيصير معنا، وسأتحدث عنه حينها“.(

فى سياق متصل، حسم أتلتيكو مدريد الإسباني أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد توصله لاتفاق مع نظيره ليون الفرنسي على ضم مهاجمه موسى ديمبلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى؛ لتعويض رحيل المهاجم القوى دييجو كوستا الذى أنهى عقده مع الروخى بلانكوس.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد أكمل اتفاقه مع ليون الفرنسي على استعارة مهاجمه موسي ديمبلى صاحب الـ24 عاما، لمدة 6 أشهر، لتدعيم خط هجوم الفريق فى باقى الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى الروخى بلانكوس رفضوا طلب النادى الفرنسي بوضع بند الشراء الإلزامى فى عقد إعارة اللاعب، حتى لا يتم إجباره على شراء اللاعب فى حال ظهوره بمستوى ضعيف مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخلاف الوحيد قبل الإعلان عن إتمام انتقال ديمبلى إلى أتلتيكو مدريد، هو رغبة مسئولى ليون فى زيادة قيمة خيار الشراء إلى 33 مليون يورو.

ويرغب دييجو سيميونى، المدير الفنى للروخى بلانكوس، فى تعزيز هجوم الفريق، خاصة بعد رحيل دييجو كوستا، بضم مهاجم آخر ليكون بجانب النجم الأوروجوايانى لويس سواريز.