أخبار فنية و ثقافيةركن الشبابمنوعات

مروان بابلو يتربع على تريند اليوتيوب بـ”الغابة” | فيديو

ما زال مؤدي الراب الشهير “مروان بابلو” يتربع على عرش “تريند اليوتيوب”، وذلك بعد تصدره المشهد بأغنية “الغابة”، والتى وصلت مشاهدتها ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.

مروان بابلو من مواليد محافظة الإسكندرية ويبلغ من العمر 24 عامًا، بدأ بتقديم عدد من أغاني الراب في عام 2015، اختفى لفترة وعاد بعد عامين وقدم أغنيته الشهيرة “الغلاف – أوزوريس” التي حققت رواجًا واسعًا بين الشباب.

استطاع بابلو أن يحظى بإعجاب قطاع عريض من جمهور الأندرجراوند، نظرًا لجرأة كلمات المقطوعة أوزوريس.

تعاون بابلو بعد ذلك مع “السادات”، وهو أشهر “دي جي” في عالم الأندرجرواند، وتمثل التعاون في عمل “ريميكس” لأغنية “عايز فين”.

رغم تحقيق بابلو نجاحات عدة إلا أن أغنية “الجميزة” تعتبر سبب رفع أجره وشهرته.

في مارس 2020، فاجئ بابلو محبيه بإعلان اعتزاله، وبعد مطالبات الجميع بالعودة عن قراره رد “بابلو” من خلال حسابه بـ”إنستجرام”، قائلًا: “ماحدش يطلب مني ارجع تاني.. بعد إذنكم.. أنا بتوب لربنا حاليًّا.. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني.. ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي”.

وحذف بابلو العديد من أغنياته وكليباته من قناته على موقع “يوتيوب”، في خطوة مفاجأة لجمهوره ومحبيه.

من ناحية أخري، كان في مطلع يناير الماضي، تداول عدد من جمهور ومحبي بابلو أنباء عن عودته للغناء وأنه حضر وسجل بالفعل ألبومًا جديدًا، كما أعادت قناته على يوتيوب طرح عدد من الأغنيات القديمة له.

وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة تحذيرية لعدد من مغنيي الراب، أبرزهم مروان بابلو وويجز، عبر مقطع فيديو بحسابه على “فيسبوك”، قائلًا: “بصوا يا جماعة يا بتوع الراب، انتوا عمالين تتعاركوا مع بعض وانتوا محتلين التريند دلوقتي”.

وتابع: “أخويا شاهين وبابلو وويجز هدوا اللعب شوية يا جماعة انتوا اسكندرانية وعيب اللي بيحصل معانا، أنا تعبت وجالي احباط ومش عارف مين مع مين ومين ضد مين، انا خلاص جبت أخري”.

يذكر أن مروان أحمد مطاوع، المعروف باسمه في المسرح ، مروان بابلو أو داما، هو من أشهر مطربي الراب فى مصر، ويعتبر أحد أهم الأصوات للجيل الجديد من المشهد الموسيقي لموسيقى الراب والهيب هوب في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: