مستخدمو الأيفون يشكون من بطء هواتفهم بعد طرح iPhone 12

عدد المشاهدات: 43

كشفت شركة أبل أخيرًا النقاب عن iPhone 12 هذا الأسبوع بعد شهور من الترقب، إذ أعلنت الشركة الأمريكية عن أربعة هواتف ذكية جديدة فى حدث Hi Speed ​​يوم الثلاثاء الماضي وهى iPhone 12 Mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، وفى حين أن العديد من المستخدمين حريصون على الحصول على أجهزة أيفون الجديدة، ادعى آخرون أن أبل قد أبطأت أجهزة أيفون القديمة بعد الإطلاق.

وتوجه المستخدمون إلى تويتر للتعبير عن استيائهم، وكتب أحد المستخدمين: “الطريقة التى تجعل بها أبل الموديلات القديمة أبطأ من خلال التحديثات لتجبرك على الترقية جارحة.”

وأضاف آخر: “إلى أبل، إطلاق iPhone 12 Pro لا يعنى أنه يتعين عليك الآن إبطاء جميع الهواتف السابقة، بكل الحب، مستخدم مهتم بشركة أبل “.

وقال أحدهم مازحًا: “قريبًا بينما تريد أبل العبث وتقديم iPhone 12، ستقل سرعة هاتفى، توقفوا عن فعل ذلك، أنتم تقتلوننى”.

لحسن الحظ، هناك تفسير بسيط لإبطاء هواتف أيفون القديمة، وهى أنه كجزء من إطلاق iPhone 12، طرحت أبل تحديث iOS جديدًا، وهذا يعنى أن العديد من الأنظمة التى يتألف منها جهاز أيفون الخاص بك ستتغير، مما يزيد الطلب على معالجك.

أوضح Adrian Kingsley-Hughes ، الباحث فى ZDNet: “يؤدى تثبيت نظام تشغيل جديد على أيفون إلى تشغيل الكثير من الأشياء فى الخلفية، من الفهرسة إلى إعادة ضبط البطارية، ويمكن أن يستمر هذا لساعات أو حتى أيام، ولا يستهلك هذا الطاقة فحسب، ولكن إعادة معايرة البطارية يمكن أن تعطى انطباعًا بأن البطارية تنفد بسرعة أكبر فى حين أنها ليست كذلك فى الواقع، أضف إلى ذلك العامل المزدوج المتمثل فى حدوث الكثير من تحديثات التطبيق بعد إصدار جديد، جنبًا إلى جنب مع الكثير من الميزات الجديدة المتاحة التى قد تؤدى إلى استنزاف المزيد من الهواتف القديمة “.

إذا كنت قلقًا بشأن بطارية أيفون الخاصة بك، وقد مرت بضعة أيام منذ التحديث، ينصح Kingsley-Hughes بفحص صحة البطارية.

وأوضح: “إذا انتقلت إلى الإعدادات> البطارية> صحة البطارية وكانت الرسالة هى أنها جيدة لأقصى قدرة، فهى إما مجرد أشياء عادية تحدث أو خطأ.”

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: