عاجلعلوم وتكنولوجيا

مستخدمو فيس بوك يرصدون عيبا فى خصوصية المنشورات على الموقع

يهتم فيس بوك بخصوصية مستخدميه وينذرهم كل فترة بمدى خصوصية مشاركاتهم، إذ يطلب من مستخدميه مراجعة الإعدادات الخاصة بهم أولاً بأول، ولكن هناك عيب مثير للقلق رصده الكثير من المستخدمين وسلط الموقع الإلكترونى لصحيفة “مترو” البريطانية الضوء عليه وهو نشر الكثير من المنشورات لتظهر للجميع  Public دون أن يدركوا.

يحدث هذا الأمر عندما تقوم بتغيير الإعدادات يدويًا ليظهر منشور معين لجميع أصدقائك، وتظن أن الأمر توقف عند هذا الحد، وسيقتصر ظهور منشوراتك على أصدقائك فقط فيما بعد، ولكن فى الواقع تغيير إعدادات منشور واحد فقط إلى Public  يغير الإعداد الافتراضى على أى شيء آخر فى المستقبل، ولكن قد لا تحصل على إخطار عند تطبيق هذا الأمر على كل منشور فى المستقبل عند تغيير الخصوصية لمنشور واحد فقط.

وفقا لـ” فيس بوك”: “يمكنك إدارة الخصوصية من الأشياء التى تشاركها لجمهور محدد، لذا اختيارك سيتم مشاركته فى المنشورات المستقبلية حتى مع الجمهور نفسه ما لم تقم بتغييره”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى