عاجلرياضة عربية ودولية

مصطفى محمد يرتدى القميص رقم 31 مع جالطة سراى التركى

يرتدي الدولي المصري مصطفى محمد لاعب نادي جالطة سراي التركي التيشيرت رقم 31 مع فريقه الجديد بعد الانتقال رسمياً الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ونشر الحساب الرسمي لنادي جالطة سراي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مجموعة من الصور التي يرتدي فيها مصطفى محمد الزي الرسمي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد جالطة سراي عبر موقعه الرسمي انتقال مصطفى محمد معلقاً: “مرحبا في جالطة سراي” في إشارة الى انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقاله الى الدوري التركي ومن بينها النجاح في الكشف الطبي وغيره.

مصطفى محمد في الاعلان الرسمي

وسرد الموقع الرسمي لنادي جالطة سراي مسيرة مصطفى محمد المحلية مع نادي الزمالك والدولية مع منتخبات مصر، حيث تم التعاقد معه بنادي الداخلية خلال موسم 2016-2017 بعد أن لعب في فئات مختلفة في الناشئين بنادي الزمالك.

بعدها عاد المهاجم الشاب، الذي سجل 4 أهداف في 17 مباراة، إلى الزمالك في الموسم التالي وتم التعاقد معه مع فريق طنطا في بداية الموسم نفسه. حيث هز الشباك 6 مرات في 23 مباراة هنا، انتقل إلى الجيش على سبيل الإعارة بعد موسم قضاها في طنطا.

وعاد مصطفى محمد، الذي سجل 12 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بملعب طلائع الجيش، إلى ناديه الزمالك في نهاية الموسم.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، والذي واصل مسيرته الكروية في الزمالك، 19 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وحصل مصطفى محمد، على بطولة كأس مصر في موسم 2018-2019 ، وكأس السوبر المصري وبطولة الكونفدرالية في موسم 2019-2020 ، على إجمالي أربعة ألقاب في مسيرته.

واختتم بيان نادي جالطة سراي: “نتمنى كل التوفيق لمصطفى محمد الذي سيواصل مسيرته بالقميص الأصفر والأحمر”.

مصطفى محمد في نادي جالطة سراي
مصطفى محمد بتيشرت جالطة سرايمصطفى محمد بتيشرت جالطة سراي
مصطفى محمد لاعب جالطة سرايمصطفى محمد لاعب جالطة سراي
مصطفى محمد بقميص جالطة
مصطفى محمد يرتدي رقم 31مصطفى محمد يرتدي رقم 31
مصطفى محمدمصطفى محمد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: