أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

مصطفى محمد يقود نانت أمام مونبلييه فى الدوري الفرنسي

يقود الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، فريقه نانت، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على مونبلييه مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الحالى 2023.

ويحتضن ملعب ستاد دو لا موسون مواجهة مونبلييه ونانت فى الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويتواجد نانت فى المركز 14 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل فى 9 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 24.

بينما يحل مونبيليه فى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسارة 11 مباراة.

ويسعى المصري مصطفى محمد لقيادة نانت للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل التقدم للمراكز الأمامية فى ترتيب الدورى الفرنسي والزحف صوب المربع الذهبي لضمان مقعد أوروبى الموسم المقبل.

فيما يتسلح مونبيليه بعاملى الأرض والجمهور ويطمح إلى الفوز وخطف نقاط المباراة للفوز على منافسه المباشر لتخطى اننت في الترتيب، لاسيما أن الفارق بينهما نقطة واحدة فقط لا غير.

ويقدم الفرعون مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم  حيث سجل 7 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسى فى الوقت الحالى ويقدم مستويات رائعة فى الدورى الفرنسي.

وسبق أن حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى، حيث يعد أحد النجوم البارزين فى الفريق الفرنسى خلال الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: