أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

البافارى يواصل هوايته ويسحق دينامو كييف بخماسية فى دورى الأبطال

اكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 5 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل أهداف بايرن ميونخ الألماني النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 12 من ضربة جزاء، و27 من أسيست النجم توماس مولر، ليرفع رصيده إلى 77 هدفا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأضاف كل من سيرجي جنابري، وليروي ساني، وشوبو موتينج في الدقائق 68، 74، و87 على التوالي.

بهذه النتيجة واصل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على برشلونة الجولة الماضية في “كامب نو” قبل أن يعود ويفوز على حساب دينامو كييف في إليانز أرينا مساء الأربعاء.

بينما يحتل دينامو كييف المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامس برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع بنفيكا في الجولة الأولى قبل أن يتلقى خسارة قاسية أمام بايرن ميونخ مساء الأربعاء.

وحقق فريق بايرن ميونخ سلسلة إنتصارات مميزة طوال 8 لقاءات متتالية، بدأها بالسوبر الألماني بعد الفوز علي بوروسيا دورتموند 3-1 والتتويج باللقب، ثم 5 إنتصارات بادلوري الألماني، بالإضافة إلي الفوز على برشلونة بثلاثية في إفتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا قبل أن يضيف انتصار اليوم لسلسلة النتائج الايجابية خلال الموسم الحالي.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، جمعهما من 6 مباريات ما بين 5 إنتصارات وتعادل وحيد.

ووفقاً لشبكة “سكاواكا” العالمية سجل روبرت ليفاندوفسكي في كل مباراة لعبها على أرضه مع بايرن ميونيخ في عام 2021. 26 هدفًا في 14 مباراة.

بينما أكدت شبكة “أوبتا” العالمية سجل روبرت ليفاندوفسكي 119 هدفًا في آخر 100 مباراة له مع بايرن ميونيخ ، بينما سجل ستة أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا في جميع المسابقات في عام 2021 (41).

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: