أخبار فنية و ثقافية

مفاجأة.. تعرف على تفاصيل عودة هاني شاكر لمنصبه بنقابة المهن الموسيقية

رفض مجلس نقابة المهن الموسيقية، طلب استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه، كنقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد اجتماع الأعضاء الذي انتهى منذ قليل.

وفي هذا السياق، كشف مصدر بنقابة المهن الموسيقية مفاجأة عن عودة الفنان هاني شاكر لمنصبه بنقابة المهن الموسيقية، وذلك بعدما رفضت النقابة الاستقالة، وأكد أن رفض الاستقالة بالإجماع يعني عودته للعمل بمنصبه.

وأضاف المصدر، أن جميع أعضاء النقابة تواصلوا مع الفنان هاني شاكر، وأكدوا أنه ينتظر نهاية فترة الأزمات من أجل العودة لعمله بشكل طبيعي، موضحًا أنه تأثر بأزمة مؤتمر نقابة المهن الموسيقية، بعدما حدث بين عازف الإيقاع سعيد أرتست وعضو النقابة أحمد رمضان.

وأوضح المصدر، أنه في حالة رفض هاني شاكر التراجع عن الاستقالة، من المقرر أن يتم تولي المنصب وكيل أول النقابة، لمدة 60 يومًا لحين انتخاب رئيس جديد للنقابة.

استقالة هاني شاكر
وكان الفنان هاني شاكر، أعلن على الهواء، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش، معقبًا: هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر: “أنا حزين واللي مريت به في المؤتمر الصحفي ما كنتش أتخيله لأني بحترم الصغير قبل الكبير”.

مشكلة العازفين
وتابع: “كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت”.

وأكمل: “بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمَن يأتي بعدي”.

ودخل عازف الإيقاع، سعيد أرتيست، في مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: